CV writing

خبراء كتابة السيرة الذاتيّة

الخدمة الإحترافية الأولى لكتابة السيرة الذاتيّة باللغة العربيّة والإنجليزيّة

لماذا تحتاج لخبرائنا لإعداد سيرتك الذاتيّة؟

  • سيرتك الذاتيّة هُويتك المهنيّة الشخصيّة وورقتك الرابحة للحصول على وظيفة الأحلام، وهي خطوتك الأولى لترك انطباعٍ إيجابيٍّ مميّز لدى صاحب العمل
  • فإذا كنتَ تقدّم لوظيفة قدّم إليها أكثر من 500 باحث عن العمل، فكيف تتوقع لسيرتك الذاتية أن تتألّق بين كلّ هذه الأوراق المتكدسة؟

التزاماتنا تجاهك

  • ضمان الرضا

    سنعمل معك على سيرتك الذاتية من الألف إلى الياء حتى ترضى عنها تماماً.

  • تصميم سيرة ذاتيّة خاصة بك فقط

    نحن لا نعيد تدوير السير الذاتيّة بتاتاً، بل نعدّ واحدة جديدة خاصّة بك ونكتبها وفقاً لطموحاتك ونقاط قوتك.

  • تقديم سيرة ذاتية خالية من الأخطاء الإملائيّة أو النحويّة

    نقدّم لك سيرة ذاتية خالية من الأخطاء اللغوية سواء النحويّة أو الإملائية في اللغتين العربيّة والإنجليزيّة.

  • تقديم نموذج واضح وسهل القراءة

    ستكون سيرتك الذاتية مجهزة بنموذج سهل القراءة واحترافيّ، وبما يناسب ما يبحث عنه مسؤولي التوظيف.

من نحن

رسالتنا:

دعم شباب دول مجلس التعاون الخليجي في السعي لتحقيق طموحاتهم المهنيّة.

إيماننا:

السيرة الذاتية القوية والمميزة والتي تسلط الضوء على أهم مكامن قوتك هي المفتاح الأساسي لتحقيق مستقبل مهني مميز، والحصول على الدور الأبرز والأكثر منافسة في سوق العمل؛ فالسيرة الذاتية القوية هي وسيلة رائعة لترويج وتسويق نفسك كمنتج منافس لحصولك على مقابلة عمل، والخطوة الأولى والأهم للحصول على وظيفة الأحلام.

فريق العمل:

فريق عملنا مكوّن من خبراء كتابة السيرة الذاتية، والذين يتم تدريبهم لإعداد أفضل السير الذاتية وتسليط الضوء على مكامن القوّة في سيرتك المهنيّة. نحن ملتزمون بتقديم كلّ وسائل المساعدة الممكنة لحصولك على مقابلة عمل بأسرع وجه.
نحن خبراء في مجال صناعة السيرة الذاتية والتوظيف في دول مجلس التعاون الخليجي، ونعرف جيّداً كيف نصنع لك سيرة ذاتيّة متفوقة على غيرك من المتنافسين معك على نفس الوظيفة. وقد جهزنا سير ذاتية في مختلف مجالات العمل؛ كالطب، والإعلام، والاستشارات، والاستثمارالبنكي، والنفط والغاز.

الشهادات

نورا أ.

حين بديت كتابة سيرتي الذاتية أول مرة، حسّيت إنّي مضَيَّع ما أعرف اللي يبحث عنه أصحاب العمل. بعدما استخدمت نفس النماذج اللي استخدمها أصدقائي وما لقيت نتائج، قررت إني أغامر وأجرّب “وظيفتي”. وفوجئت أنهم يعرفون كيف يكتبون عني أفضل ما أعرف كيف أكتب عن نفسي. كم كنت أتمنى لو وجدت “وظيفتي” مبكرًا!

نورا أ.مخططة وسائل الإعلام الرقمية
عبد الله م.

تخصصت في الهندسة لأنني بغيت أبعد عن الكتابة، تقدر تتخيل مدى الإحباط اللي جاني في كتابة سيرتي الذاتية. بعد ساعات من البحث عن النماذج والنصائح على الإنترنت قررت أن أجرّب “وظيفتي”. كم كنت مندهشًا من مدى تطوير كتابهم لسيرتي الذاتية. الآن أستطيع أن أعود إلى عدم الكتابة 🙂

عبد الله م.مهندس موقع
تالا ج.

كتابة السيرة الذاتية بواسطة “وظيفتي” ساعدني من دون شك حتى حصلت على وظيفة في شركة استشارية في دبي! قبل استخدام “وظيفتي” كنت أقضي أكثر من 3 أشهر أحاول أدبّر مقابلة عمل. ما كنت متخيّل مدى الفرق الشاسع اللي ممكن تحقيقه بالسيرة الذاتية.

تالا ج.مستشارة إدارية
طارق أ.

كنت أبحث عن وظيفتي الأولى بعد تخرجّي من جامعة الملك سعود. وأعتقدت أن سيرتي الذاتية غير هامة بما إني دون أي خبرة مهنية. بعد شهور من البحث عن عمل، قال لي أحد اخصائيي التوظيف أن سيرتي الذاتية يمكن أن تكون مكتوبة بشكل أفضل. فقمت بتجربة خدمة “وظيفتي” لكتابة السيرة الذاتية وبعدها ما عدت أعرف أميّز سيرتي الذاتية.

طارق أ.متخصص الموارد البشرية